دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-18

أبو غزالة: انتخابات أميركا نقطة تحول بتاريخ البشرية

 اعتبر المفكر الاقتصادي العربي طلال أبو غزالة أن الانتخابات الأمريكية الشهر المقبل تعد نقطة تحول كبيرة جدا في تاريخ البشرية، نظرا لتأثيرها على دول العالم.

وعن خيارات نتائج الانتخابات الرئاسية، قال أبو غزالة : "هناك خياران لهذه الانتخابات: الأول أن ينتخب ترامب والثاني أن ينتخب ترامب، أي أنه ليس هناك بديل لذلك".

وأشار إلى أن ترامب سينتخب إما عبر التصويت أو بطرق أخرى، مشددا على أن الرئيس ترامب عازم على أن يبقى في البيت الأبيض لفترة ثانية.

وأضاف المفكر الاقتصادي العربي أن الرئيس ترامب سيطعن في نتيجة الانتخابات ما لم تكن في صالحه.

وعن سيناريو تطور الأحداث في حال عدم فوز ترامب، استشهد أبو غزالة بتصريحات أحد الديمقراطيين البارزين، الذي قال: "نخشى حدوث حرب أهلية ما لم يتم انتخاب ترامب".

ويرى المفكر الاقتصادي أنه في ظل تبادل الاتهامات بين الديمقراطيين والجمهوريين بشأن سرقة الانتخابات فإن نتيجتها ستحسم في الشارع، معتبرا أن ذلك شيء مقلق لأهمية الانتخابات الأمريكية وتأثيرها على العالم.

وقال: "نحن أمام مشكلة لا حل لها سوى بقاء ترامب في البيت الأبيض"، مشددا على أن "ترامب لن يخرج مهزوما من البيت الأبيض، ولن يسلم مفاتيح البيت الأبيض".

وحذر أبو غزالة من نشوب حرب أهلية في الولايات المتحدة، التي فيها 600 مليون قطعة سلاح بين المواطنين، بسبب الانتخابات الرئاسية.

عدد المشاهدات : ( 1826 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .